دردشة شات دموع العشاق , شات كتابي بنات
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم افتتاح المنتدي الرسمي http://www.alsaltsat.com/ps نرجو من جميع زوار همسة قلب واعضاء همسة قلب يسلجو معنا في المنتدي الرسمي علي الرابط التالي http://www.alsaltsat.com/ps وسيتم ايقاف المنتدي المجاني هاد http://hamsa-q.own0.com/ علي محركات البحث اكتب منتديات دموع العشاق اول رابط للتسجيل http://www.alsaltsat.com/ps ادارة منتديات دموع العشاق اخوكم ساهر فلسطين

شاطر | 
 

 فستان عروس ناعم لإطلالة ساحرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اضواء القمر
مؤسس دموع العشاق
مؤسس دموع العشاق
avatar


مُساهمةموضوع: فستان عروس ناعم لإطلالة ساحرة   الثلاثاء يناير 17, 2017 8:04 am

فستان عروس ناعم لإطلالة ساحرة




[size=32]فستان عروس ناعم لإطلالة ساحرة



إن كنت من محبّات الإطلالات السّاحرة والجذّابة وتفضّلين اختيار فستانك الأبيض بقصّة ناعمة ننصحك باعتماد هذا التصميم الأنيق. نفّذ هذا الفستان بطريقة رائعة فقد استعمل المصمم قماش الدانتيل الفخم والطّرحة النّاعمة ليمنح العروس إطلالة أنيقة لا تُنتسى.




2 - فستان أبيض بأسلوب حورية البحر



هل تحبّين فساتين الأعراس النّاعمة؟ شاهدي هذه الفساتين مع ياسمينة واختاري ما يعجبك. صمم هذا الفستان بقصّة حوريّة البحر الذّي يبرز جمال القوام ويمنحك إطلالة كلاسيكيّة.اللافت في هذا الفستان طريقة تطريزن النّاعمة عند الأكتاف والصدر ما يمنحك إطلالة ملكية.

3 - فستان ابيض ناعم



إن كنت من محبّات فساتين الأعراس النّاعمة يمكنك أن تستوحي من هذا التصميم لوكك ليومك الكبير. يتميّز هذا الفستان بقصّته الكلاسيكيّة وبتطريزه النّاعم الموزّع بشكل مدروس عند الأكمام والخصر والصّدر ما يمنحك لوكاً أنيقاً وجذّاباً.

4 - فستان عروس ناعم وعصري



اعتمدي هذا الفستان في يومك الكبير وكوني عروساً عصريّة. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الناعم ليأتي حزام رفيع عند الخصر ويبرز جماله. اللافت في هذا الفستان أكسسوار العنق العصري الذّي يزيّن التصميم بشكل كاجوال ويمنح إطلالتك تميّزاً عصريّاً.

5 - فستان عروس ناعم



اختاري هذا الفستان الأبيض وكوني محط أنظار كل من حولك في يومك الكبير. صمم هذا الفستان من قماش الدانتيل الفخم عند الصدر ليضيق عند الخصر بحزام ناعم وينسدل حتى الأرض بقماش مختلف. كوني أنيقة واعتمدي هذا التصميم للوك ناعم ومميّز.[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فستان عروس ناعم لإطلالة ساحرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة شات دموع العشاق , شات كتابي بنات :: ۩۞۩{الأسرة و الحياة}۩۞۩ :: •₪• قسم المـــراءة •₪•-
انتقل الى: